-->
نبراس المعرفة : مدونة التربية والتعليم نبراس المعرفة : مدونة التربية والتعليم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعبير عن العرس للسنة الخامسة ابتدائي

تعبير عن العرس للسنة الخامسة ابتدائي

تعبير عن العرس للسنة الخامسة ابتدائي

تعبير عن العرس للسنة الخامسة ابتدائي

و انا كعادتي استيقظت متأخرا على صوت امي و هي تنادي لقد تأخرنا على الحفل،  قمت من فراشي و لبست احسن ما يوجد في خزانتي اتجاهنا بعدها إلى قاعة الحفلات التي كانت قد امتلأت بأكملها،  تطغى عليها أجواء العرس الجزائري أخذت انتظر مجيء العروس و العريس في السيارة المزينة بالورود و  غيرها،  بعد لحظات اسمع صوت السيارة و بدأ الحفل و انا في قمة الفرح العروسة جمالها لا يوجد في الحفل لبسها الجزائري الفاخر،  بعد مرور بضع ساعات حان موعد تقديم العشاء ،  إنها الشربة و الجزائرية ،  احببتها كثيرا و ثاني المأكولات الشخشوخة  الجزائرية ،  .... شرع الحفل على النهاية و جاء موعد تقديم الحلوى الجميلة و ما أن التفت العروس لرمي الورد حتى أحسست بشيء في يد انه الورد هل أنا في عمري 16 سنة و ساتزوج؟ .

النموذج الثاني عرس الجارة :








طالع الموضوع من المصدر :

http://bit.ly/2qefseS
تعبير عن العرس للسنة الخامسة ابتدائي
مدونة التربية و التعليم : مدونة تربوية تعليمية تهتم بكل ما يخص المجال التعليمي في الجزائر ، ابتدائي متوسط ثانوي ، بالاضافة الى التعليم الجامعي ، كما نقدم اعلانات التوظيف لجميع المجالات و التحضير لها ، مثل مسابقات وزارة التربية الوطنية .

عن الكاتب

Mohammed


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

نبراس المعرفة : مدونة التربية والتعليم