-->
نبراس المعرفة : مدونة التربية والتعليم نبراس المعرفة : مدونة التربية والتعليم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

بعد عام طويل و متعب بدل فيه التلاميذ مجهوداتهم و سهروا الليالي في تحصيل العلم و المعرفة و في التحضير لامتحان نهاية مرحلة التعليم المتوسط. هذا الامتحان الذي يفصل بينهم و بين الالتحاق بالثانوية و بدأ مشوار دراسي جديد و اقترابهم تدريجيا من تحقيق احلامهم و أهدافهم المستقبلية.
بعد كل المراحل التي مر بها التلميذ من تكوين الملف و التسجيل في امتحان شهادة التعليم المتوسط و تأكيد التسجيل و سحب الاستدعاء الذي يمكنهم من الولوج الى قاعات اجتياز امتحان شهادة التعليم المتوسط 2019 تأتي المرحلة الحاسمة و النهائية و التي تقرر مصيرهم النجاح او الرسوب. فمتى يتم اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط و اين يمكنني معرفة نتيجتي.
انتهت كل اختبارات شهادة التعليم المتوسط 2019 يوم الثلاثاء. وقد كانت الاختبارات سهلة جدا و في متناول الجميع ما عدا الذين يرفضون النجاح. و يبلغ عدد المترشحين الذين اجتازوا امتحان شهادة التعليم المتوسط لهذا العام 631.395.

تاريخ اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019
اعلنت وزراة التربية الوطنية و التي يتراسها الأستاذ عبد الحكيم بلعابد (وزير التربية الوطنية) على تاريخ نشر نتائج شهادة التعليم المتوسط في الموقع المخصص لها و ذلك يوم 1 جويلية 2019. حيث يمكن للتلاميذ ابتداءا من هذه التاريخ معرفة النتائج التي تحصلوا عليها في امتحان شهادة نهاية التعليم المتوسط.

نصائح قبل الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019
ليكن في علمك عزيزي التلميذ أن نتيجة الامتحان هي تحصيل حاصل لكل المجهودات التي بدلتها في العام الدراسي و هي حوصلة تعبك و سهرك في الليالي فمن طلب العلا سهر الليالي فمبروك لكل من تعب في دراسته و نجح في الامتحان لان اسسك متينة. و من نجح بالغش و الاعتماد على الغير فنجاحك بخار و طريقك قصيرة ان لم تغير اسلوبك. ام بالنسبة للتلاميذ الذين تعبوا و اثرت عليهم ظروف مفاجئة ايام الاختبار ورسبوا اقول لكم لا تحزنوا فالله لا يكلف نفسا الا وسعها و الحياة طويلة فبامكانكم اعادة الاختبار و النجاح باذن الله.

موقع و رابط اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019
موقع اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط BEM هو موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz . حيث يكفيكم لمعرفة نتيجة امتحان شهادة التعليم المتوسط 2019 ادخال رقم التسجيل و الرقم السري الذي تم استعماله عن التسجيل أول مرة والموجود أسفل الاستدعاء، ثم الاجابة على السؤال العشوائي و أخيرا الضغط على زر استظهار النتيجة.
حظ موفق لجميع المترشحين و بالتوفيق و النجاح للجميع ان شاء الله.

  هنا الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019 bem

قسم شهادة التعليم المتوسط



طالع الموضوع من المصدر : http://bit.ly/2qstUE6

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019
نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019
مدونة التربية و التعليم : مدونة تربوية تعليمية تهتم بكل ما يخص المجال التعليمي في الجزائر ، ابتدائي متوسط ثانوي ، بالاضافة الى التعليم الجامعي ، كما نقدم اعلانات التوظيف لجميع المجالات و التحضير لها ، مثل مسابقات وزارة التربية الوطنية .

عن الكاتب

Mohammed


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

نبراس المعرفة : مدونة التربية والتعليم