-->
نبراس المعرفة : مدونة التربية والتعليم نبراس المعرفة : مدونة التربية والتعليم

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تاريخ نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019

تاريخ نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

لقد انتهت نتائج شهادة التعليم المتوسط في ظروف رائعة و لم يتم تسريب مواضيع الاختبارات كما حدث في السنوات السابقة. و يسر مدونة التعليم و التربية في الجزائر و التي رافقتكم في مشواركم الدراسي منذ بداية الموسم الى غاية نهايته ان تحيطكم علما ان وزارة التربية (وزير التربية الوطنية الأستاذ عبد الحكيم بلعابد) ذكرت في بيان سابق على ان تاريخ اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط Date résultats BEM 2020 Algérie في الجزائر (تجري الامتحانات المتعلقة بامتحانة شهادة التعليم المتوسط ابتداءا من 9 جوان 2020عبر كامل التراب الوطني) سوف يكون يوم الاثنين 1 جويلية 2020.
و سوف يتم اعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط من خلال موقع الديوان الموطني للامتحانات و المسابقات وفق ما اصبح معمولا به مؤخرا. و يمكنكم معرفة نتائج امتحان شهادة التعليم المتوسط 2020 ابتداء من تاريخ 2020/01/07 و يكفيكم اذخال الرقم التسلسلي الخاص بكم لمعرفة نتيجتكم في الامتحان. و حسب المرحلة الثالثة من التصحيح فقد تم تسجيل نتائج ممتازة في البيام بالاضافة الى تحصل اغلب التلاميذ على علامة 15 و ما فوق. وقد تم تسجين ايضا تشجيل تجسن في علامات اللغتين الانجليزية و الفرنسية و نقاط مقبولة في الرياضيات.

* كيفية الاطلاع على نتائج شهادة نهاية مرحلة التعليم المتوسط 2020 :
من اجل الاطلاع على نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020 اتبعوا الخطوات التالية :
1- عليكم بادخال رقم التسجيل
2- قوموا بادخال الرقم السري
3- الاجابة على السؤال البسيط (2+1=...)
4- الضغط على الزر الاخضر من اجل استظهار النتيجة.

* موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020
يقوم المترشحون الراغبون في معرفة معدلهم بالدخول موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط 2020 و هو نفس موقع التسجيل ، وعن طريق الرابط التالي :
http://bem.onec.dz

هــــام جدا جدا : يتم استخراج كشف النقاط بعد 3 ايام من اعلان النتائج .

- مدونة التعليم و التربية تتمنى للجميع النجاح في امتحان شهادة التعليم المتوسط.

قسم شهادة التعليم المتوسط



طالع الموضوع من المصدر : http://bit.ly/2J3T3LL

تاريخ نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019
تاريخ نتائج شهادة التعليم المتوسط 2019
مدونة التربية و التعليم : مدونة تربوية تعليمية تهتم بكل ما يخص المجال التعليمي في الجزائر ، ابتدائي متوسط ثانوي ، بالاضافة الى التعليم الجامعي ، كما نقدم اعلانات التوظيف لجميع المجالات و التحضير لها ، مثل مسابقات وزارة التربية الوطنية .

عن الكاتب

Mohammed


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

نبراس المعرفة : مدونة التربية والتعليم